جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

سياسة

" عضو مجلس الشيوخ " إفتتاح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى معرض النقل الذكى إنجاز تاريخى وحدث عالمى

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 11:38 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
أكد النائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ أن إفتتاح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الدورة الرابعة لمعرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضر الذي يعقد تحت شعار  "الطريق إلى 2030" إنجاز تاريخى وحدث عالمى ، يؤكد دعم سيادة الرئيس لهذا القطاع الحيوى الهام لما تستهدفه الدولة المصرية من قطاع النقل الذكى ذلك التحول التاريخى في واحد من أبرز القطاعات على مستوى الجمهورية، ومن ثم النقل الأخضر سيكون بداية قوية للنقل الذي خلال الفترة المقبلة.
وأضاف النائب هشام سويلم أن هناك فرص استثمارية عظيمة تقدمها الحكومة المصرية فى مجال مشروعات النقل ، مضيفاً أن قطاع النقل شهد نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وهذا يعود لحرص القيادة السياسية على تحقيق التنمية الشاملة في مختلف محافظات الجمهورية فلا يوجد تنمية حقيقية بدون شبكة طرق ومنظومة نقل حديثة وقادرة على تحقيق هذا الهدف.
ونوه عضو مجلس الشيوخ  أن الاستثمار والتنمية الشاملة مرتبطة بصورة مباشرة بتوفير بيئة مناسبة وأولى خطوات هذه البيئة وجود شبكة طرق، ولهذا كان حرص فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، على الاهتمام بالطرق والكبارى ومنظومة النقل بشكل عام مما ساهم بقوة في تحقق الهدف المنشود، بالإضافة لتحسين مستوى الخدمة بصورة أفضل للمواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر