جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

وزارة الصحة تستجيب مجددا لطلب النائب " هشام سويلم " بتوريد جهاز أشعة مقطعية بمستشفى أشمون العام

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 08:21 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
فى استجابة سريعة للطلب المقدم من النائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة و السكان .
وافقت وزارة الصحة على توريد جهاز أشعة مقطعية بمستشفى اشمون العام و قد تم اصدار امر التوريد لصالح شركة كانون العالمية عن طريق الهيئة المصرية للشراء الموحد على أن يتم تركيب الجهاز فور وصوله .
و كان النائب هشام سويلم قد تلقى العديد من الطلبات خلال الفترة الاخيرة من أهالى مركز اشمون بمحافظة المنوفية تفيد بعدم توافر جهاز أشعة مقطعية بمستشفى اشمون العام مما يستلزم الاهالى بالتوجة الى أماكن بعيدة لعمل الاشعات و الذى قد يؤدى بدوره الى تفاقم حالة المريض .
و فى استجابة سريعة من النائب و فى ظل العلاقات المتميزة مع كافة الوزارات و بالاخص وزارة الصحة و السكان قدم النائب هشام سويلم طلب للدكتورة هالة زايد يفيد بطلب أهالى مركز أشمون بمحافظة المنوفية بتوريد جهاز اشعة مقطعية . مؤكدا خالص شكره و أمتنانه لوزارة الصحة ممثلة فى الدكتورة هالة زايد على الاستجابة السريعة و مثمنا الدور الذى تقوم به الوزارة فى الحفاظ على صحة المواطنين و خصوصا فى ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا .
و كان النائب هشام سويلم قد تقدم بطلب مسبق لوزارة الصحة لتوريد جهاز اشعة مقطعية لمستشفى القاهرة الجديدة خلال الشهور القليلة الماضية و قد استجابت ايضا وزارة الصحة على الطلب و تم توريد جهاز الاشعة المقطعية لمستشفى القاهرة الجديدة.
و قد أكد النائب هشام سويلم أنه يضع مشكلات و متطلبات المواطن فى اولى الاولويات دائما و بالاخص فيما يتعلق بأمر الصحة مؤكدا أننا جميعا كنواب للشعب نسعى دائما لان يحيا المواطن " حياه كريمة " تماشيا مع المبادرة الرئاسية حياة كريمه , مؤكدا أنه لا يخدم منطقة بعينها و لكن أى مشاكل تخص المواطن المصرى هى مسئوليته و التى سيعمل جاهدا على حلها ما دامت مشروعة و مقبولة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر