جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

" برلمانية حماة الوطن بالشيوخ" تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والمصريين بذكرى ثورة يوليو المجيدة

السبت 24/يوليو/2021 - 01:09 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
هنأ اللواء حاتم حشمت رئيس برلمانية حزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ  ونائب رئيس الحزب ، السيد الرئيس عبد الفتاح  السيسي،  رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم،  والسيد القائد العام العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسيد الفريق محمد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة  والسادة القادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة بحلول الذكرى التاسعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.


وأكد عضو مجلس الشيوخ أن ثورة 23 يوليو المجيدة،  ذكرى ومناسبة غالية على قلوب المصريين جميعا، ودليل راسخ سجله التاريخ على تلاحم الشعب وجيشه العظيم  من أجل تحقيق تطلعات وآمال المصريين، كما تؤكد علي براعة وصلابة وحنكة افراد الجيش المصري الباسل. وعلى  ما قدموه من تضحيات بطولية سجلها التاريخ من اجل رفعة الدولة المصرية وشعبها وسلامة واستقرار أراضيها  وصون مقدساتها.


وقال حشمت،  إن ذكري ثورة ٢٣ يوليو المجيدة، ستظل دائما مناسبة غالية حاضرة في وجدان الشعب المصري بما  حققه ابطالنا خير اجناد الأرض ، من إنتصارات عظيمة، ستظل دائما مصدر فخر للمصريين، تروي لجيلا بعد جيل، عن عظمة وبراعة وحب وإخلاص ووطنية ابطالنا، تجاه مصر وشعبها الآبي الجسور


واشار اللواء/حاتم حشمت:  بانها مناسبة تؤكد أنه لا يوجد مستحيل  بالنسبة للمصريين يصعب تحقيقه، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.


وأبدي نائب رئيس الحزب، اعتزازه وتقديره لجهود قواتنا المسلحة في الحفاظ على أمن  واستقرار وحماية مصر من المتربصين والأعداء.... وقيادة قاطرة البناء والتنمية لبناء مصر الحديثة(الجمهورية الجديدة)  حفظ الله مصر وقيادتها السياسية الحكيمة  وشعبها وجيشها العظيم ... وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر دائما وابدا

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر