جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

فن

مصطفى قمر يقدم 3 أغنيات في "فارس بلا جواز" ويستأنف التصوير في الغردقة

الجمعة 12/مارس/2021 - 07:17 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



سافر الفنان مصطفى قمر، وفريق عمل مسلسل "فارس بلا جواز" إلى الغردقة لمواصلة تصوير أحداث المسلسل الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

وقالت رانيا الجيد منتجة مسلسل "فارس بلا جواز" في تصريح خاص لموقع FilFan، إنّ هناك عدد كبير من ضيفات الشرف وعددهن 19 نجمة، سيشاركن جميعًا كعرائس خلال الثلاثين حلقة، منهن بشرى وشيري عادل وديمة بياعة، وسيتم الكشف عن القائمة الكاملة لاحقًا، بالإضافة إلى وجود عدد من ضيوف الشرف من النجوم منهم صلاح عبد الله بيومي فؤاد وأوس أوس.

أضافت أن مصطفى قمر سيغني أغنية تتر المسلسل إلى جانب أغنيتين داخل المسلسل.

أوضحت منتجة "فارس بلا جواز" أنه تم الانتهاء من تصوير نصف الأحداث تقريبًا، وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لضيفات الشرف بعد الانتهاء من تصوير المسلسل كاملًا، مشيرة إلى أن فريق العمل انتهى من التفاوض مع عدد من قنوات العرض وسيتم الإعلان عنها قريبًا.

يشار إلى أن مصطفى قمر يجسد في المسلسل شخصية شاب يمتلك منتجع سياحي ويرفض الارتباط والزواج، ولكن يجبر على الزواج والاختيار من بين عدد من الجميلات في 19 حلقة وكل حلقة ببطلة مختلفة ما يجعله يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

نرشح لك: "فارس بلا جواز".. مغامرات مصطفى قمر الكوميدية في رمضان 2021

المسلسل من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة one للمنتج عصام كفافي، ويشارك في بطولته طارق عبد العزيز ومحمد ثروت وطارق الأبياري وسليمان عيد وصلاح عبد الله وأوس أوس وبيومي فؤاد وغيرهم ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر