جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

حازم إمام: الزمالك ليس في كارثة تستدعي رحيل باتشيكو.. قرار متسرع جدا

الجمعة 12/مارس/2021 - 11:53 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


يؤمن حازم إمام قائد الزمالك السابق أن رحيل جايمي باتشيكو عن الإدارة الفنية للفريق الأبيض قرار متسرع للغاية.
وتحدث حازم إمام عبر قناة "أون تايم سبورتس" قبل مواجهة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء اليوم الخميس في الجولة 15 من الدوري المصري قائلا: "هل الزمالك ليس لديه مشاكل فنية؟ على الإطلاق هو فريق جيد جدا".

وأضاف "الزمالك بالإحصائيات الأفضل في مبارياته سواء محليا أو إفريقيا، لا توجد مشكلة فنية بل انضباطية وهذه ليست مشكلة المدير الفني، المدرب الأجنبي لا يتدخل في ذلك الأمور بل يولي تلك المسؤولية لمدير الكرة".
وأكمل "ربما حدثت بعض الأشياء لكنها ليست مشكلة باتشيكو 100%، ربما باتشيكو ليس شخصية قوية حسنا عليكم إسناده بشخصية قوية لديها جانب إداري قوي"

وأردف اللاعب الملقب بإمبراطور الكرة المصرية "نعم ربما تغييراته خاطئة وأحمله مسؤولية العديد من اللاعبين بسبب شكواهم من عدم المشاركة".

واستدرك حازم إمام "لكن الزمالك ليس في كارثة لتبديل المدرب، نعم الأهلي لو فاز سيتصدر بفارق 3 نقاط هذا طبيعي في المنافسة التاريخية بينهما وليس الفارق 20 نقطة مثل الموسم الماضي على سبيل المثال".

وأتم "كان يجب أن نتحدث حول إمكانية تغيير الجهاز الفني بعد لقاء الترجي حال هزيمة الزمالك، لكن الزمالك قادر على الفوز على الترجي، القرار متسرع جدا جدا ولا يوجد ما يستدعي لهذا التسرع خاصة أن بعد مواجهة الترجي هناك فترة توقف بسبب الأجندة الدولية".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر