جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

سلة – الاتحاد الدولي يُسلط الضوء على أداء هيثم كمال في تصفيات إفريقيا

الجمعة 12/مارس/2021 - 06:42 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر




سلط موقع الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" الضوء على أداء هيثم كمال مع منتخب مصر خلال المرحلة الثانية لتصفيات بطولة إفريقيا.

ولعبت مصر ضد كاب فيردي والمغرب بعد انسحاب أوغندا لتضمن تأهلها لبطولة إفريقيا والتي ستلعب في رواندا في الفترة ما بين 24 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبل.

واختار موقع الاتحاد الدولي هيثم كمال بالإضافة لـ9 لاعبين أخريين للإشادة بما قدموه خلال التصفيات.
وأوضح تقرير موقع الاتحاد الدولي للسلة عن لاعب الاتحاد "حين عاد للمنتخب بعد إصابته واستبعاده من القائمة في الدقائق الأخيرة في نوفمبر الماضي؛ قدم ما يقدمه القادة الحقيقيون".

وأضاف "لعب بأداء ثابت في مباراتي مصر في المجموعة. متوسط نقاطه كان 13 نقطة خلال المباراة ليكون ثاني أفضل هداف للمنتخب، بجانب صناعة 7 نقاط خلال المباراتين.".

واستمر "رجل ضخم يسدد بسهولة. هكذا كان كمال الذي سجل 6 ثلاثيات من أصل 14 محاولة".

ويستخدم مصطلح الرجل الضخم عن اللاعبين طوال القامة بشكل غير معتاد في كرة السلة.

ويبلغ طول قامة هيثم كمال 207 سم.

وبجانب هيثم كمال، ذكر التقرير كل من: تايلور أونجواي "كينيا"، كارلوس مورايس "أنجولا"، ألان كوكوسي "إفريقيا الوسطى"، ديون ثومبسون "كوتديفوار"، جوردان ساخو "الكونغو الديمقراطية"، ساديو دوكوريه "مالي"، إكي إرويجبو "نيجيريا، نوني أوموت "جنوب السودان" ومكرم بن رمضان "تونس".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر