جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

طبيب الدقي وعامل المحلة.. أبرز جرائم التحرش في الشهور الأخيرة

الأربعاء 10/مارس/2021 - 08:02 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



شهد المجتمع المصري وقائع تحرش متنوعة خلال الشهور القليلة الماضي، تنوعت ما بين التحرش ضد أطفال أو ضد سيدات أو ضد رجال.



وجاءت أبرز تلك الوقائع كالآتي:

طبيب الدقي
أمرت "النيابة العامة" بإحالة طبيب أسنان بمنطقة الدقي، إلى "محكمة الجنايات المختصة" لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض 4 رجال بالقوة.

وكانت "النيابة العامة" أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة للمساعدات الفنية" بشأن فحص هاتفه، وما تبين "للنيابة العامة" باطلاعها على هذا الهاتف.

فتاة مدينة نصر

في منطقة زهراء مدينة نصر، تداولت صفحات مواقع التواصل فيديو لتعرض فتاة لواقعة تحرش جماعي.

وتبين من الفحص أن المجني عليها تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، وقالت في بلاغها لأجهزة الأمن إنها كانت متجهة إلى منزلها عائدة من العمل، منذ عدة أيام، وكانت تسير بالشارع وأثناء ذلك فوجئت بمجموعة من الصبية عددهم ما بين 5 و7 أفراد، وأعمارهم ما بين 14 و18 سنة يتحرشون بها، ولامسوا أماكن حساسة بجسدها وأنها صرخت مستغيثة، لكن تأخر الوقت حال دون إنقاذها.

سيارة القاهرة الجديدة

في منطقة القاهرة الجديدة، أقدم رجل على هتك عرض طفل في وضح النهار وداخل سيارة.

وتلقت النيابة بلاغًا من والدة الطفل المجني عليه، بهتك المتهم عرض ابنها أمام العقار محل سكنها، إذ استدرجه المتهم إلى سيارته بزعم رغبته في اللعب معه، وارتكب جريمته داخلها ثم فرَّ هاربًا.

وشهدت المذكورة بذات مضمون بلاغها في التحقيقات، وبسؤال النيابة العامة الطفلَ المجني عليه قرر هتكَ المتهم عرضه بعد أن استدرجه إلى سيارته يوم الواقعة، وقد تعرف على المتهم خلال عرضه عليه عرضًا قانونيًّا في التحقيقات.

وشاهدت النيابة العامة، المقطعَ الذي جرى تداوله بعد تفريغه من كاميرا المراقبة، وتبين للنيابة العامة، من الاستعلام الوارد من "الإدارة العامة للمرور"، أن السيارة المنسوبة للمتهم في المقطع مملوكة له.

وانتدبت "النيابة العامة" "الطبيبَ الشرعيَّ"، لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه، بيانًا لأي آثار مادية للواقعة به، كما انتدبت "أحد الضباط المتخصصين بالمساعدات الفنية" بـ"وزارة الداخلية"، لمضاهاة صورة المتهم المضبوط بالصورة المنسوبة إليه في المقطع المتداول، وجارٍ استكمال التحقيقات.

عامل المحلة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية ضبط عامل نظافة استدرج طفلتين أثناء محاولته التحرش الجنسي بهما، في أحد الأراضي الزراعية، بمنطقة منشية البكري بمدينة المحلة الكبرى.

وتلقى مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغ من حارس عقار بمنطقة الشعبية، يتهم فيه عامل نظافة مقيم بقربة بلقينا، باستدراج طفلتين، الأولى 7 سنوات، والثانية 5 سنوات، ومحاولته التحرش الجنسي بهما، في أرض زراعية، ولم يتمكن من هتك عرضهما.

وأفاد ولي أمر الطفلتين في البلاغ، أن بعض الخفراء شاهدوا المذكور أثناء محاولته التحرش الجنسي بالطفلتين، وتمكنوا من إنقاذهما، ثم ألقوا القبض عليه، وبمناقشة المتهم، تبين أنه يعمل في مستشفى الصدر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر