جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

والدة "طفلة المعادي": "لما عرفت منها اللي حصل خفت أخرجها تاني من البيت"

الأربعاء 10/مارس/2021 - 03:00 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر




تباشر نيابة جنوب القاهرة الكلية، التحقيقات في واقعة التحرش وهتك عرض "طفلة المعادي"، واستمعت لأقوال عدد من شهود العيان، وأقوال والدة الطفلة ضحية التحرش.



وأكدت والدة الطفلة خلال التحقيقات، أنها وطفلتها تبيعان المناديل في ميدان الحرية بالمعادي منذ 3 سنوات، وأنها وجدت ابنتها في حالة بكاء شديد عقب عودتها إلى البيت، وبعد محاولات لمعرفة ما حدث، أخبرتها الطفلة بما وقع معها، وعلى الفور أمرتها بعدم الخروج من المنزل خوفًا عليها.

وأشارت الأم خلال التحقيقات الي أن المتهم أخبر طفلتها بشراء بعض المناديل إذا قامت بالدخول معه داخل العقار؛ وأضافت أنه بعد علمها بما حدث شاهدت فيديو واقعة التحرش منتشرا على مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج "التوك شو"

وكشفت التحقيقات، خلال مواجهة المتهم، ٣٧ سنة، أنه يعمل في شركة عقارات، وأنه منفصل عن زوجته منذ ٦ أشهر ولديه طفلان.

وأقر خلال التحقيقات، أنه كان لا يقصد فعل ذلك بل إنه كان يمزح مع الطفلة، وأنه يعرف الطفلة معرفة جيدة، وأنه كان دائم شراء المناديل منها.

كان قد رصد رجال مباحث القاهرة مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب يقوم بالتحرش بطفلة داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي، مما أثار استياء المواطنين مطالبين الجهات الأمنية بالقبض على المتهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر