جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

5 إبريل.. الحكم على صديقي عمر جابر لاتهامهما بتهديده بالقتل

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 11:07 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر




حجزت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبد الإله، اليوم الإثنين، محاكمة صديقي اللاعب عمر جابر، وآخر، لاتهامهما بتهديده بالقتل والإيذاء، لجلسة 5 إبريل للحكم.



وقدم عمر جابر لاعب نادي بيراميدز، تنازلا عن الدعوى الجنائية والمدنية، ضد صديقيه، المتهمين بتهديده بالقتل والإيذاء، أثناء محاكمتهما.


وكشفت التحقيقات، أن علاقة صداقة ربطت المتهمان باللاعب، وأكد المتهمان في التحقيقات، أنهما يتوليان الأمور الإدارية الخاصة به، ويعدا وكلاء اللاعب بشكل ودي، وأنهما طلبا منه مستحقاتهما، والتي تقدر بنحو 13 مليون جنيه أو شقة وسيارة، وذلك لكونهما ساعداه في تحقيق شهرته وثروته، وهو ما رفضه عمر جابر.

وقال عمر جابر في التحقيقات، إن صديقيه هدداه بالقتل والإيذاء، وخطف زوجته وأطفاله، في حالة رفض دفع المبلغ الذي طلباه، أو شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد فضلًا عن سيارة، كما أكد أنه لا حق لهما في تلك المطالب.


وتابع اللاعب، أنه لطالما قدم لهما مساعدات بحكم صداقتهما، لكنهما حاولا استغلال تلك الصداقة في طلب أموال ليست من حقهما.


وقدم شعبان سعيد محامي عمر جابر، في التحقيق، صورة من رسائل التهديد التي وجهها المتهمين للاعب.


فيما قدم المتهمين صورة ضوئية من تفويض ادعوا فيه أنهما وكلاء اللاعب، ولم يقدما أصل الصورة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر