جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

7 مليون دولار على الأقل مقابل لقاء أوبرا وينفري مع ميجان ميركل وهاري

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 08:44 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



لقى حوار الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري مع الممثلة المعتزلة ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري اهتماما كبيرا حول العالم.

كشف مصدر مضطلع أن قناة CBS دفعت لشركة أوبرا Harpo Productions رسوم ترخيص تتراوح بين 7 و9 ملايين دولار لبث البرنامج الخاص، لم يتم الدفع لميجان وهاري للمشاركة في المقابلة، وذلك مقابل حقوق بث اللقاء، حسب ما جاء في صحيفة Wall Street Journal.

وقالت متحدثة باسم الزوجين إنهما لم يتم تعويضهما عن المقابلة.

كانت CBS تسعى للحصول على 325 ألف دولار تقريبًا لمدة 30 ثانية من الوقت التجاري أثناء البرنامج، وفقًا لمشتري الإعلانات، أي حوالي ضعف السعر العادي لوقت الإعلان في تلك الفترة الزمنية.

تابع حوالي 17.1 مليون شخص مقابلة أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميجان ماركل على شبكة CBS، وفقًا للشبكة، نقلاً عن بيانات نيلسن.

ميجان ميركل تفتح النار على العائلة الملكية: فكرت في الانتحار وتزوجت هاري سريا قبل الزفاف

حصل اللقاء لمدة ساعتين ، والمسمى "أوبرا مع ميغان وهاري: A CBS Primetime Special ،" على تصنيف 2.6 بين البالغين 18-49. من المرجح أن تزداد هذه الأرقام مع ظهور البيانات المعدلة من المشاهدة المنزلية وتأخير المشاهدة خلال اليوم التالي أو نحو ذلك. عادةً ما تنشر شركة Nielsen الأرقام الرسمية لأحداث الأحد في وقت متأخر من يوم الثلاثاء التالي.

هذا هو أكبر جمهور في أوقات الذروة لأي حدث ترفيهي خلال الموسم التلفزيوني الحالي 2020-2021 وثاني أكثر حدث يتم بثه على الهواء مباشرة خارج الدوري الوطني لكرة القدم وسوبر بول.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر