جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

جميلة عوض: تيمة فيلم "المحكمة" شبه "كباريه" و"الفرح"

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 04:42 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
كشفت الفنانة جميلة عوض تفاصيل عن فيلم جديد تشارك به يحمل اسم "المحكمة".

وفي مقابلة مع برنامج MBCTrending، قالت جميلة عوض إن تيمة فيلم "المحكمة" تشبه فيلم "كباريه" وفيلم "الفرح"، فالفيلم كله في مكان واحد هو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به في الفيلم.

وأضافت جميلة عوض أنها صورت يوما واحدا من الفيلم، ولا تعرف من الممثلين المشاركين به، لكن البرنامج ذكر أنه من بطولة محمود عبد المغني، وصابرين، ونجلاء بدر وعدد من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وعن مشاركتها لأول مرة في مسلسل رمضاني مع الفنانة يسرا هو "حرب أهلية"، قالت: "دور جديد قوي، ومبسوطة قوي أكيد إنه مع يسرا والعدل جروب، مبسوطة وخايفة، وأول ما إتقال ليا عليه كان وشي أصفر."

وأشار البرنامج إلى أن "حرب أهلية"، الذي انطلق تصويره، شهد اعتذار العديد من النجوم عن المشاركة فيه، لكن أصبح مؤكدا مشاركة باسل خياط، وخالد أنور، وتامر هجرس، وسينتيا خليفة، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وتجسد جميلة عوض فيه دور ابنة طبيبة التجميل التي تدور حولها قصة المسلسل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر