جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

رمدرب المريخ: الأهلي يمتلك لاعبين ومدرب على أعلى مستوى.. وسنحاول إظهار قوتنا أمامه

الإثنين 08/مارس/2021 - 11:02 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



يرى لي كلارك المدير الفني للمريخ السوداني أن فريقه قادر على الاجتهاد وحصد المزيد من النقاط في دوري أبطال إفريقيا رغم صعوبة المنافسة.
وقال لي كلارك عبر قناة صدى البلد: "عندما بدأت المفاوضات مع المريخ وجده فريقا جيدا وشاهدت مباراة سيمبا وأستطيع أنا وهذه المجموعة من اللاعبين أن نقدم عمل جيدا سويا".

وأضاف "موقفنا صعب ولا يزال أمامنا مباراتين خارج ملعبنا ثم سنلعب مع الأهلي في ملعبنا، وأنا أثق في قدرة هذا الفريق على الاجتهاد للحصول على نتائج جيدة".
وواصل "الأهلي فريق كبير ويمتلك مجموعة قوية من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني مميز والمباراة ضده لن تكون سهلة ولكني سأحاول التعبير عن إمكانياتي وقدرات فريقي الفنية".

وأكمل "أعمل لأول مرة في قارة إفريقيا المليئة بالمواهب والطموح من جميع أنديتها".

واستمر في تصريحاته "انتظر خوض المران الأول لي مع المريخ والاجتماع باللاعبين حتى نبدأ مهمتنا وأنا أشعر بالتفاؤل".

وأتم تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح قائلا: "من الواضح وجود أزمة في دفاع ليفربول بسبب الإصابات والغيابات ما أدى إلى تراجع مستوى الفريق، أتمنى أن يستمر صلاح في الدوري الإنجليزي لكن من الواضح أنه يبحث عن تحد جديد".

وتولى الإنجليزي لي كلارك تدريب المريخ عقب خسارة الفريق أمام سيمبا وإقالة الجهاز الفني السابق بقيادة التونسي نصر الدين النابي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر