جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

«سفاح الجيزة» عن قتل الضحية الرابعة: «كان ده الحل اللي قدامي»

الأحد 07/مارس/2021 - 03:25 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



كشفت النيابة العامة بالإسكندرية، اليوم السبت، عن نص التحقيقات التي أجرتها مع المتهم «قذافي- ف»، المعروف إعلاميا بـ«سفاح الجيزة» في قضية اتهامه بقتل ياسمين، الضحية الرابعة له، ودفنها أسفل مخزن بمنطقة العصافرة.
جاء ذلك خلال مرافعة النيابة العامة، والتي ألقاها كل من طارق عبدالكريم، وإبراهيم عبد الجواد، وكيلا النائب العام، خلال نظر أولى جلسات محاكمة المتهم في قضية اتهامه بقتل إحدى ضحاياه بالإسكندرية.

وكشفت النيابة العامة، أن المتهم قد قال خلال التحقيقات التي أجرتها معه: «أنا جبت ياسمين للمخزن عشان أخلص من تهديدها لي.. أنا كنت مخطط لده عشان متبلغش عني».

وأشارت النيابة خلال مرافعتها أمام المحكمة، إلى أن المتهم قد اعترف خلال التحقيقات بقتل ضحاياه الثلاث السابقين، بالإضافة إلى ضحيته الرابعة في الإسكندرية، قائلا المتهم: «أنا قتلت ثلاث مرات قبل كده، وكان ده الحل اللي قدامي».

وطالبت النيابة، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم لقيامة بالقتل العمد مبيت النية، وعمله على إخفاء الأدلة، بدفن جثمانها أسفل مخزن يستأجره.

ومن جانبه، طالب المحامي علاء الباشا، مدعي الحق المدني، بتعويض مادي من المتهم أو ورثته قدره مليون وواحد جنيه، بالإضافة إلى توقيع أقصى عقوبة على المتهم.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أيمن مصيلحي الصحن، وأحمد محمود عوض، نظر أولى جلسات محاكمة المتهم «قذافي- ف» المعروف إعلاميا بـ«سفاح الجيزة» في قضية اتهامه بقتل إحدى ضحاياه بالإسكندرية.

ووصل المتهم إلى قاعة المحكمة؛ حيث جرى وضعه داخل قفص الاتهام، وسط حراسة أمنية مشددة.

كانت نيابة المنتزه بالإسكندرية برئاسة المستشار أشرف المغربي، قد قررت إحالة المتهم قذافي فراج، 49 عامًا، المعروف باسم «سفاح الجيزة»، إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، عقب تحقيقات موسعة معه في واقعة اتهامه بقتل فتاة تبلغ من العمر 33 عامًا (الضحية الرابعة)، ودفن جثتها بمخزن بمنطقة العصافرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر