جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

ضبط طبيب النساء المزيف بعد سنوات من العمل بالصف وحلوان

الخميس 04/مارس/2021 - 10:57 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



تمكن رجال الأمن بالجيزة من ضبط خريج كلية علوم، انتحل صفة طبيب نساء وتوليد وقام بمزاولة المهنة بدون ترخيص و فتح عيادة بمركز الصف.



وكان رئيس قسم العلاج الحر بالإدارة الصحية بالصف قد حرر محضرا، أتهم فيه شخص (39 سنة) بتشغيل عيادة أمراض نساء وتوليد بقرية الشوبك الشرقي بالصف دون ترخيص.

و بالتحرى من نقابة الأطباء تبين أن له ملفا بالنقابة موقوفا منذ تاريخ 2012 حتى 2016، بسبب عدم صحة التوقيعات الموجودة بالملف و تزويره شهادة تخرجه المنسوبة إلى كلية الطب جامعة المنوفية، وبعدها اختفى المتهم و تبين أن أصل إقامته محافظة البحيرة، إلا أنه قام بافتتاح 3 عيادات جديدة في منطقة حلوان بالقاهرة مستعيناً بطبيبة في الثلاثينات من العمر ليستمر في نشاطه.

ومنذ أيام، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالصف منشورا حول ذلك الطبيب المزيف.

ووجه اللواء محمد عبدالتواب مدير مباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة، باشراف العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع الجنوب الواقعة، ومن خلال تحريات العقيد محمد مختار مفتش فرقة شرق الجيزة تبين أن المتهم قام بافتتاح عيادة نساء وتوليد بإحدى قرى مركز الصف منذ عام، لكنه تركها بعد اتهامه بانتحال صفة طبيب ومزاولة مهنة بدون ترخيص.

و كشفت تحريات المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف أن الطبيب المزيف يزاول نشاطه بشكل عادي بمنطقة حلوان بالاشتراك مع طبيبة أخرى، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الرئيسي ومساعدته "طبيبة" في أكمنة أعدت لهما بحلوان بالتنسيق مع أمن القاهرة.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر