جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

ميسي المصري" .. أهلاوي.. وبيحب التمثيل و"الأرجنتيني" سبب له مشاكل زوجية

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 02:46 ص
تحيا مصر
طباعة
التقت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار"، إسلام محمد، من محافظة الشرقية، والمعروف بـ"شبيه" النجم الأرجنتيني ليونيبل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني.

وقال الشاب شبيه ميسي، خلال حواره بالبرنامج :"صحابي دايما بيقولوا ليا أنت فيك شبهه من ميسي، وخاصة إنني امتلك كثيرًا منه، وحينما وجدت إني امتلك صفات كثيرة في الشكل من ميسي، قررت إني أسير على طريقته".

وواصل: "بسبب شكلي أصبحت أمتلك الشهرة وسط صحابي وأهلي، وأي مكان أكون فيه وناس كتير بيتصوروا معايا".
وتابع: "أنا أهلاوي ولكن علاقتي بممارسة كرة القدم بسيطة، ولم أفكر أن أحترف كرة القدم"، لافتًا إلى أنه دخل مجال التمثيل في صغره، ولكن لم يستمر بسبب عمله بمجال الديكورات، ورفض أهله.

وأضاف شبيه ميسي، :"كان طموحي منذ الصغر أن أخوض مجال التمثيل، حيث قمت بعدد من الأدوار في قصور الثقافة على مستوى جمهورية مصر العربية، وربنا أنعم على الواحد بالشكل الحلو، وأشعر بذلك كثيرًا".
 
وعن الفتيات والمعجبات، قال :" أنا متزوج ولدي اثنين من الأطفال، وفي إحدي المرات، فوجئت بإحدي الفتيات تريد التقاط صور تذكارية معي بسبب شبهي من ميسى، وزوجتي غضبت من الموقف، وطلبت مني أن احلق دقني وأنا أخرج من هذا الشكل، ولكنني أكدت لها أنني صاحب القرار.. تشبيهي بيمسي تسبب في مشكلات زوجية".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر