جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

محافظات

انخفاض في درجات الحرارة وأمطار ثلجية متقطعة على المدن الساحلية بمطروح

الخميس 18/فبراير/2021 - 05:20 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
شهدت المدن الساحلية بمحافظة مطروح انخفاض في درجات الحرارة مع سرعة في الرياح، وهطول أمطار متقطعة اليوم الأربعاء"، فيما تواصل الأجهزة التنفيذية جهود كسح مياه الأمطار المتراكمة.



وكانت المدن الساحلية شهدت سقوط ثلوج للمرة الثانية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث اكتست صحراء مدينة سيدي براني بالثلوج للمرة الأولى منذ عقود طويلة.

وواصل الجهاز التنفيذي بالمحافظة وبالتنسيق مع كلا من الحماية المدنية وشركة المياه والصرف الصحي في رفع تراكمات مياه الأمطار من الميادين والشوارع والطرق السريعة.

في نفس الوقت أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن استمرار رفع وإزالة تجمعات وتراكمات مياه الأمطار بالطرق الدولي بمدخل المدينة والحارة البطيئة وعلم الروم من خلال فرق الطوارئ بمجلس المدينة طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح أن العمل متواصل منذ أمس ولمدة 48 ساعة لضمان سرعة رفع وإزالة تجمعات مياه الأمطار بسيارات ومعدات شفط المياه بمجلس المدينة بالطريق الدولي وأحياء الزهور والشروق بالكيلو 4 و7 وعلم الروم والريفية وشارع 15 ، وذلك ضمن جهود المدينة في سرعة إزالة مياه الأمطار .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر