جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

ثقافة

المجلس الثقافي البريطاني يشارك في NileTESOL للعام الحادي عشر

السبت 13/فبراير/2021 - 09:59 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا

شارك المجلس الثقافي البريطاني في مؤتمر NileTESOL الخامس والعشرين في نهاية الأسبوع الماضي. NileTESOL هو أكبر تجمع لمدرسي اللغة الإنجليزية في المنطقة اىلعربية والشرق الاوسط.
وحضر حفل الافتتاح الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم المصري ، وعلى مدار يومين سجل المؤتمر أكثر من 10 آلاف مشارك في الجلسات الحية.
يتم تقديم NileTESOL من خلال شراكة بين المجلس الثقافي البريطاني والجامعة الأمريكية في القاهرة ويسعى المؤتمر إلى توفير فرص للتطوير المهني والتواصل والمناقشة العلمية والنقاش في مجال تدريس اللغة الإنجليزية. كما يهدف إلى تعزيز المشاركة النشطة والمشاركة من خلال توفير فرص لتبادل الأفكار والخبرات في هذا المجال في مصر والشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم.
هذا العام ، رعى المجلس البريطاني صوفيا مافريدي ، الخبيرة الشهيرة في تقنيات التعلم ، كمتحدثة دولية. أعطى حديثها العام أفكارًا عملية حول التعلم المدمج وجذب 180 مشاركًا. كما قدم جون شاكلتون وهالة أحمد من المجلس الثقافي البريطاني جلسة حول تعزيز وإنشاء شبكات المعلمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، والتي استقطبت 170 مشاركًا.
وقالت إليزابيث وايت ، مديرة المجلس الثقافي البريطاني في مصر: "لقد نمى NileTESOL  على مدار الـ 25 عامًا الماضية نتيجة القبول الواسع للغة الإنجليزية. وهذا العام ، يسعدنا أن نواصل مشاركة خبراتنا مع معلمي القطاعين العام والخاص ، على الرغم من التحديات التي يفرضها وباء كوفيد-19 ".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر