جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

فن

صلاح الشرنوبي (1): "حرمت أحبك" بقت تريند بعد نزولها بشهرين واستعد لإنتاج قصة حياة وردة

السبت 13/فبراير/2021 - 08:08 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


استعاد الموسيقار صلاح الشرنوبي ذكريات أول لقاء جمعه بالفنانة الراحلة وردة.

وحكى الشرنوبي في حواره مع FilFan.com عن كواليس التحضير لأغنية "حرمت أحبك" وكيف أصبحت "تريند" بعد طرحها، وتفكيره في إنتاج عمل عن قصة حياتها، وإليكم ما قاله في الحلقة الأولى من سلسلة حواره.

- أول لقاء كان مع التحضير لأغنية "بتونس بيك" وكانت بتحفظها وكنا بنحضر لألبوم أغنيات "راي"، كانت سمعت ليا أغنيات منها أغنية "قلبي على طيري" لمحمد الحلو.

- لا أنسى فضل شقيقها الراحل مسعود فوتوكي، وعملنا على تجربة "الراي" من اختيار الكلمات والمواضيع التي نطرحها مثل الحديث عن الغربة والعين والحسد، وكانت التجربة الأولى ألبوم "بتونس بيك" ضم 4 أغنيات.

- كررنا التجربة معا وكانت أغنية "حرمت أحبك" ولحنتها بشكل إيقاعي أكثر ووصلت الأغنية للعالمية أكثر من "بتونس بيك".

- بعد طرح الأغنية مكنش في أي تعليقات من الجمهور، إلى أن قدمت حفلا في فرنسا وقام المخرج فتحي عبد الستار بعمل فيديو كليب للقطات من الحفل وطرحت على قنوات التليفزيون وأصبحت "تريند" بين الشباب.

- كان في مسلسل عاوزين نعمله عن تاريخ حياة "وردة"، وفكرنا فيه بعد مسلسل "آن الأوان" لكن الوقت لم يسعفنا بعد رحيلها، ونفكر في كيفية إنتاج عمل عن قصة حياتها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر