جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

رياضة

البايرن يحترم نادي القرن.. وسانت ايتيان ينتقد والزمالك يرد

السبت 06/فبراير/2021 - 01:13 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



شهد امس الجمعة على عدد من الأحداث في عالم كرة القدم، كان من أبرزها ما يتعلق بمباراة بايرن ميونيخ والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اشيمبونج تعرض للحبس
كشف الهولندي روي، محامي الغاني بنيامين أتشيمبونج، عن أسباب تقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك رغم ما تم نشره بشأن حصول اللاعب على مستحقاته. (طالع التفاصيل)

رئيس سانت ايتيان مندهش
علّق برنارد كايتزو رئيس نادي سانت ايتيان الفرنسي، على رحيل مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك لصفوف جالاتا سراي التركي مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية. (طالع التفاصيل)

الزمالك يرد على سانت ايتيان
رد نادي الزمالك على تصريحات برنارد كايتزو رئيس سانت ايتيان الفرنسي بشأن دهشته من عدم موافقة النادي الأبيض على بيع لاعبه مصطفى محمد لنظيره الفرنسي. (طالع التفاصيل)

اختبار طبي لبنشرقي
أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، أن المغربي أشرف بنشرقي لاعب الفريق سيخضع لاختبار طبي غدًا السبت لتحديد إمكانية مشاركته في مواجهة الاتحاد السكندري من عدمها. (طالع التفاصيل)


انتصار البايرن
ابتعد بايرن ميونيخ بصدارة الدوري الألماني بعدما فاز على مضيفه هيرتا برلين بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن الجولة الـ20 من الدوري الألماني "بوندسليجا" على ستاد برلين الأولمبي. (طالع التفاصيل)

احترام الأهلي
علّق كارل هاينز رومينجيه الرئيس التنفيذي بنادي بايرن ميونيخ، على مواجهة فريقه ضد الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي تنظمها قطر للنسخة الثانية على التوالي. (طالع التفاصيل)

كلوب يشكو
صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه لم يحصل على راحة مثلما كان عليه مانشستر سيتي والذي حصل على أسبوعين راحة لأسباب صحية عقب ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). (طالع التفاصيل)

جوارديولا يرد
عبر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن استيائه من تصريحات نظيره في ليفربول حول حصول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز على راحة إضافية. (طالع التفاصيل)

الشناوي أفضل من نوير
قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي السابق والبنك الأهلي السابق، إن محمد الشناوي حارس المارد الأحمر أفضل من نظيره مانويل نوير حامي عرين بايرن ميونيخ الألماني، مؤكدا أن شخصيته يجب أن تُدرس في الكتب. (طالع التفاصيل)

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر