جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

سبب طريف وراء تسمية "ويزو" و"أوس أوس" بهذا الاسم

السبت 06/فبراير/2021 - 10:57 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


حل كل من الفنانة ويزو، دينا محسن، وأوس أوس، محمد أسامة، ضيفان على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة".

قالت ويزو أن سبب تسميتها باسم ويزو يرجع إلى اسم لانشون كانت تضعه في حقيبتها المدرسية، وعن لقب "ماما عضلات" قالت: "كنت طويلة وقوية وعريضة ولهذا يطلقون علي هذا الاسم، وكنت بتخانق كثيرا مع الأولاد فى المدرسة وكنت بضربهم".
ووجه أوس أوس ممزحا مناشدة إلى وزارة الداخلية بالقبض عليها لأن ضربها عنيف.

وحول سببب تسمية أوس أوس بهذا الاسم، قال إن اسمه محمد أسامة، وفي الغالب كان زملائه يناده بـ أوس أوس نسبة إلى أسامة اسم والده.

وأضافت ويزو أن أحمد مكي كان يمازحنها أن هناك لعبة وتطبيق على الموبايل باسم ويزو .

يذكر أن ويزو وأوس أوس شاركا سويا في عروض مسرحية "مسرح مصر" التي استمرت لمدة 7 سنوات، وقُدمَ من خلالها مجموعة كبيرة ‏من ‏الفنانين الجدد، تحت إشراف الفنان أشرف عبد الباقي.‏

يُذكر أنه شارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي ‏الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح ‏وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد ‏أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف ‏وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح‎.‎

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر