جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع.. بواليا مهاجمًا أمام الدحيل.. ومفاضلة بين 6 لاعبين

الخميس 04/فبراير/2021 - 03:19 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على ملامح التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الدحيل القطري في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الخميس ضمن حسابات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وبحسب مراسل "يلا كورة"، فإن موسيماني استقر على الدفع بمحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى وأمامه الثلاثي الدولي التونسي علي معلول وأيمن أشرف والمدافع المغربي بدر بانون.

في حين لم يستقر موسيماني بشكل كبير على من يقود الجبهة اليمنى إلا أن المؤشرات تأتي لجانب أكرم توفيق ليكون على حساب محمد هاني والذي تعرض للإصابة في مباراة بيراميدز الأخيرة بمسابقة دوري We المصري.

مركز وسط الملعب سيشهد ظهور حمدي فتحي وعمرو السولية إلا أن موسيماني يفاضل بين الثنائي الدولي المالي أليو ديانج ليكون لاعبًا ثالثًا أو مشاركة محمد مجدي "أفشة في وسط الملعب الهجومي.

وفي وسط الملعب الهجومي، سيلعب طاهر محمد طاهر إلا أن هناك مفاضلة على الجانب الآخر بين محمود عبد المنعم "كهربا" أو حسين الشحات.

موسيماني استقر بشكل كبير على مشاركة المهاجم الزامبي والتر بواليا ليقود الهجوم أمام الدحيل.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - بدر بانون - أكرم توفيق / محمد هاني.

خط الوسط الدفاع: حمدي فتحي - عمرو السولية - أليو ديانج / محمد مجدي أفشة.

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر - محمود عبد المنعم "كهربا" / حسين الشحات.

خط الهجوم: والتر بواليا.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والدحيل سيواجه بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا يوم الإثنين المقبل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر