جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

فن

ملخص- الحلقة الثامنة من مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش"... كيف تتزوج رانيا يوسف في 48 ساعة؟

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 10:19 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


فيما يلي نسرد أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "اللعبة" الموسم الثاني.
- يواصل وسيم ومازو محاولة الزواج من جارتهم نسرين (رانيا يوسف).
- ينتظر وسيم خروج نسرين للجري، ويتظاهر أنه من محبي الجري في الصباح، لكن محاولته تنتهي بعد فقدانه الوعي من الإرهاق بعد 10 أمتار.
- ينتظر مازو ذهاب نسرين إلى المول، ويحاول إقناعها أنه ثري للغاية، ويشتري لها ملابس هدية، فيما يخرج ليجد سعدون متنكرا في شخصية سائقه الخاص، ويدور بينهما حوار كوميدي لإقناع نسرين أن مازو شديد الثراء.
- يقترب مازو من الفوز بالتحدي، بعد أن طلبت نسرين الزواج منه، لكن شيماء تدخل في نفس اللحظة لتفسد خطة مازو.
- تذهب نسرين إلى محل الكوافير، وتقابل إسراء التي تتحدث معها عن رغبتها في إجراء تغيير شامل لشكلها، وتبدأ في الحديث معها عن زوجها وسيم، وتمدحه بشدة فيما تنتقد نفسها، ويدخل وسيم إلى محل الكوافير ويتظاهر بصدمته لوجود إسراء عند الكوافير.
- تحاول إسراء إقناع نسرين بضرورة زواجها من وسيم، لكن خطتهما تفشل بعد دخول شويكار إلى الكوافير، ويضطران للتنكر والهرب قبل أن تلحظ وجودهما.
- تتلقى نسرين اتصال من مازو ويحدد معها موعد لمقابلتها في المساء.
- أثناء عودة نسرين إلى المنزل، تجد إسراء واقفة في منتصف الطريق وتخبرها أن وسيم تسلق الشجرة لإنقاذ العصافير، فتطلب نسرين منه النزول، لكن صوته يأتيها من بعيد مؤكدا أنه سوف يطعم العصافير وينزل، وهو ما يصيبها بالاستغراب فتقرر الرحيل وهي غير مصدقة أنه تسلق الشجرة لتقديم الطعام للعصافير.
- تصل نسرين إلى شقتها وأثناء فتحها للباب، يلقي وسيم بثعبان مزيف داخل الشقة، وسرعان ما رأته نسرين وخرجت مذعورة، ليتظاهر وسيم أنه دخل لاصطياده وإنقاذ حياتها.
- تجري شيماء بث مباشر مع متابعيها، وتلاحظ محاولة مازو للتسلل من خلفها والخروج لمقابلة نسرين، لكنها تقوم بتقييده ومنعه من الخروج وتضعه تحت حراسة ابنهما كريم.
- ينجح مازو في ابتزاز ابنه كريم، ويهرب من المنزل لمقابلة نسرين واصطحابها إلى أحد المطاعم، وقبل الدخول يتأكد من كافة الترتيبات اللازمة، لكي يتقدم للزواج من نسرين، ويؤكد له زكريا أن الحل الوحيد لإقناع نسرين بالزواج منه هو تنفيذ خطة ضرب المتحرشين بها، لكن مازو وسعدون يطالبوه بالتوقف عن التفكير في الخطط القديمة.
- يضع فريق وسيم خطة أخيرة لإقناع نسرين بالزواج منه، وهو الاستعانة ببعض نزلاء الفندق لكي يتحرشوا بنسرين ثم يتدخل وسيم لضربهم.
- يدخل مازو ونسرين إلى المطعم، وقبل أن يمنحه عصفورة خاتم الزواج، يدخل وسيم وإسراء إلى المطعم ويفسدان اللحظة، فيما يحاول جميل الدخول مع المتحرشين إلى المطعم لتنفيذ خطتهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر