جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

فض سرادق "عزاء" ومصادرة 74 شيشة وغلق 3 مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية

الأحد 31/يناير/2021 - 04:05 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، إن الأجهزة التنفيذية تمكنت من فض سرادق "عزاء"، ومصادرة 74 شيشة، وغلق 3 مراكز للدروس الخصوصية، خلال حملات دورية لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا .
وأضاف المحافظ، أن مركز ديرب نجم شن حملة على شوارع المدينة، وأسفرت عن ضبط 5 شيش من ٢ كافيتريا بنطاق المدينة مخالفة للإجراءات الاحترازية، وأثناء المرور الميداني تم توقيع الغرامة المالية الفورية المقررة على 6 مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامات الواقية.
كما شنت رئاسة مركز الزقازيق حملة على المقاهي والكافتريات، وأسفرت عن التحفظ على 40 شيشة داخل مخزن تابع لكافتريا بمنطقة الزراعة بمدينة الزقازيق.
وفي السياق ذاته، تمكنت الأجهزة التنفيذية من فض سرادق للعزاء بقرية أبو نجاح التابعة لمركز الزقازيق، وتم تفريق المواطنين حرصاً على صحة وسلامة الجميع من الإصابة ب فيروس كورونا .
كما نفذت رئاسة مركز بلبيس حملة لمواجهة انتشار فيروس كورونا ، أسفرت عن ضبط ٤٤ حالة إشغال طرق، ورفع ٥٩ حالة إشغال للباعة الجائلين، بالإضافة إلى إزالة ٣ أكشاك مخالفة ومصادرة 10 شيش من 2 مقهى.
وأكد المحافظ، أن رئاسة مركز أبوحماد شنت حملة على المقاهي، وأسفرت عن ضبط 19 شيشة من ٦ مقاه مخالفة بنطاق المدينة والوحدة المحلية بالأسدية، فيما تمكنت رئاسة مركز الحسينية من غلق 3 مراكز للدروس الخصوصية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر