جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

فن

ملخص الحلقة الثالثة من "في بيتنا روبوت"

الأربعاء 27/يناير/2021 - 05:27 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


عرضت قناة CBC الحلقة الثالثة من مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة هشام جمال وليلى زاهر ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وغيرهم.
فيما يلي نسرد أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "في بيتنا روبوت".
1-تقرر شركاء "يوسف" هشام جمال الاستغناء عنه من أجل زيادة رأس مال الشركة وفي حال أراد الاستمرار عليه المساهمة بمبلغ 10 مليون جنيه.
2- تستمر معاناة "سارة" ليلى زاهر مع تأخر فهم الروبوت "زومبا" شيماء سيف لدرجة أنها تعطي طلبات الطعام للزبال بدلا من عامل توصيل الطلبات للمنازل.
3-يصطحب "يوسف" الروبوت "لذيذ" عمرو وهبة إلى الشركة ويعينه كأحد موظفيها.
4- تطلب "سارة" من الروبوت "زومبا" إلقاء الزبالة في سلة المهملات في الخارج ولكنها تتعرض لحادث على يد ناهد السباعي التي تعمل ناشطة حقوقية.
5-تستغل ناهد السباعي غياب "سارة" و"يوسف" خارج المنزل وتتسلل إلى داخله وتعتقد أن "زومبا" و"لذيذ" عاملين بالمنزل يتعرضون لمعاملة قاسية وتعرض عليهم الظهور إعلاميا والتحدث عن معاناتهم.
6-يعلم "يوسف" و"سارة" بزيارة الناشطة الحقوقية لمنزلهما فيقررا تغيير معاملتهما للروبوت "زومبا" التي تكشف أمام الإعلام أن أصحاب المنزل يعاملونها جيدا.
"مسلسل فى بيتنا روبوت" بطولة شيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى زاهر، وهشام جمال، ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى، ومن إخراج وليد الحلفاوى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر