جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

فن

أول تصريح لـ دينا الشربيني بعد غياب: "لا شيء يستحق"

الأحد 17/يناير/2021 - 11:30 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر

قالت الفنانة دينا الشربيني إنه يجب على الجميع التحلي بالصبر والرضا والسعادة، خاصة خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم بأكمله. صورة- دينا الشربيني مع حسن الشافعي في كواليس تسجيل أغنية "الفلكساوية"
وفي تصريحات لبرنامج mbc trending، أوضحت دينا الشربيني بعد فترة من الغياب أنه لا شيء يستحق الحزن، ولا يوجد شيء أهم من وجود المقربين بخير وخاصة الأهل والمحبين، وهي فترة وستمضي بالتفاؤل.
وعن مشاركتها في مسلسل "قصر النيل" أكدت دينا الشربيني على سعادتها بهذا العمل الذي يدور في ستينيات القرن الماضي، مشيرة إلى أنه مسلسل به الكثير من الحركة والدراما.
أضافت دينا الشربيني أنها حريصة على عدم التواجد طوال الوقت على الساحة بشكل مستمر، لأنها لا ترى التواجد المستمر شيئًا جيدًا، ولذلك فقد حرصت على الفصل بين توقيت تصوير أفلامها الأخيرة، والتي تأخرت في العرض بسبب ظروف فيروس كورونا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر