جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

فى ثانى أيام عيد محافظ الإسماعيلية يطمئن على انتظام العمل بالمستشفى العام

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 06:03 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر


فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك حرص اللواء يس طاهرمحافظ الإسماعيلية على القيام بجولة ميدانية رافقه خلالها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيليةوعدد من القيادات التنفيذية والتى تضمنت زيارة المحافظ ومرافقوه من القيادات لمستشفى الاسماعيلية العام للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم للمرضى خلال أيام العيد  .

وخلال الجولة قام المحافظ ومرافقوه بمصاحبة الدكتورة نسرين يوسف مدير عام ادارة الطب الوقائى والقائم بأعمال وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة والدكتور السيد عبد الجوادة مدير عام المستشفى وفى حضور جمع كبير من الأطباء والتمريض وأطقم النوبتجيات بتفقد أقسام الاستقبال والطوارىء والعيادات الخارجية كما تفقد قسم عناية التخدير وعناية الجهاز الهضمى والكلى  وقسم الحروق وذلك للاطمئنان على  المرضى نزلاء المستشفى والتأكد من عدم وجود أى شكاوى والوقوف على مستوى الخدمة المؤداة وانتظام حضور الأطباء وأطقم التمريض والنوبتجيات والاداريين وجميع العاملين خلال أيام العيد .

وقد اشاد المحافظ بما شهده خلال الزيارة من انتظام العمل ومعدلات الآداء بالمستشفى بالرغم أنه يجرى حاليا العمل على قدم وساق فى تنفيذ مشروع رفع الكفاءة والتطوير الشامل للمستشفى بتكلفة تتجاوز 370 مليون جنيها ، كما حرص المحافظ على لقاء المرضى والمواطنيين والاطمئنان منهم على مستوى الخدمة الطبية .

فى ثانى أيام عيد محافظ الإسماعيلية يطمئن على انتظام العمل بالمستشفى العام
فى ثانى أيام عيد محافظ الإسماعيلية يطمئن على انتظام العمل بالمستشفى العام

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر