جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

جامعة قناة السويس توقع برتوكول تعاون مع المعهد المصرفى المصرى

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 07:13 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

فى إطار السعى الدائم لجامعة قناة السويس لسد فجوة مابين التعليم الاكاديمى و متطلبات سوق العمل المصرفى و المالى و من اجل بناء شخصية طلابية واعية قادرة على التفاعل مع سوق العمل و تنمية القدرة على التخطيط المبنى على أسس علمية بما يقوى قدراتهم على مواجهة تحديات المستقبل و تشجيعا لروح المبادرة على العمل الحر .
تم  توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة قناة السويس و المعهد المصرفى المصرى مركز التميز و المعرفة التابع للبنك المصرفى المصرى .
وقع البرتوكول من جانب جامعة قناة السويس الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس و من جانب المعهد المصرفى المصرى المدير التنفيذى للمعهد المصرفى الاستاذ عبد العزيز نصير و الدكتور نزار سامى نائب المدير التنفيذى للتدريب و مدير فرع بورسعيد الاستاذ محمد يحيى .
حضر توقيع البروتوكول الدكتور عاطف ابو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و الدكتور طارق راشد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و الاستاذ سمير النجار أمين عام الجامعة و الدكتور محمد شقيدف مدير مركز تنمية الموارد البشرية .
هذا و يشمل البرتوكول التعاون فى بعض الانشطة التى يقدمها  المعهد المصرفى  و ذلك من خلال تنفيذ مجموعة متميزة من الدورات التدريبية للطلاب تشمل برامج لتطوير الأداء و المهارات الادارية و الموارد البشرية و التسويق و خدمة العملاء و برامج متخصصة بالعمليات المصرفية و برامج متخصصة بالمشروعات الصغيرة و المتوسطة و برامج حاسب آلى و خدمات التقييم .
ويأتى البرتوكول فى إطار مبادرة البنك المركزى المصرى لنشر الثقافة المالية بين شباب الجامعات المصرية لزيادة الوعى و الشمول المالى و التى تستهدف طلاب السنه الثالثة و الرابعة و حديثى التخرج ذوى التخصصات المختلفة من خلال تقديم دورات تدريبية لتأهيل المشاركين فيها للتخصص بمجالات العمل و خاصة بالقطاع المصرفى و المالى و المشروعات الصغيرة و المتوسطة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر