جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

الرئيس السيسى يشهد جلسة ختام مؤتمر "حكاية وطن"

السبت 20/يناير/2018 - 12:10 ص
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مساء اليوم ، بالجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"، حيث شاهد سيادته فيلماً تسجيلياً عن التحديات التي واجهت الوطن خلال السنوات الماضية والجهود التي بُذلت للتغلب عليها. كما تحدث خلال الجلسة أحد شباب المهندسين المشارك فى مشاريع حفر الانفاق أسفل قناة السويس، وكذا أحد ضباط القوات المسلحة الذي شارك بعمليات مكافحة الارهاب فى شمال سيناء، واللذين استعرضا البطولات والتضحيات التي يبذلها أبناء مصر فى سبيل النهوض بها وتأمينها من كل المخاطر.
وألقي الرئيس  كلمة بالجلسة الختامية أكد خلالها على أن الأبطال الحقيقيون فى الحفاظ على الدولة المصرية هم المصريون ، مؤكداً أنه لم يكن من الممكن تحقيق الانجازات المختلفة دون وقوفهم إلى جانب الوطن. كما سجل سيادته عميق تقديره للأزهر الشريف والكنيسة القبطية، وكذا لجيش مصر العظيم الذي يحرص مقدرات البلاد، والشرطة الباسلة التي تسهر على أمنها، وأيضاً للمفكرين والعلماء والمبدعين والمثقفين باعتبارهم قوة مصر الناعمة. وأعرب السيد الرئيس أيضاً عن تقديره للمرأة المصرية التي قدمت التضحيات كي تبقي مصر عظيمة، ولشباب مصر الواعد الذين يحظون بثقة سيادته الكاملة فى قدراتهم على تحقيق المستقبل الأفضل.
كما أكد الرئيس أنه رغم ما تحقق من انجازات على مدار السنوات الماضية، فإن تطلعاته وطموحه لمصر لم يتحقق بعد، مشدداً على أهمية مواصلة العمل من أجل أن تحصل مصر على مكانتها المستحقة بين الأمم. وأوضح سيادته أنه يقدم ما تحقق من انجازات إلى رئيس مصر القادم الذي سيختاره المصريون فى الانتخابات القادمة، مؤكداً أنه سيتم إجرئها بكل نزاهة وشفافية.
وأضاف المتحدث الرسمي أن السيد الرئيس أعلن خلال كلمته عن ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، مشيراً سيادته إلى بذله كل ما في وسعه من جهد على مدار الفترة الماضية من أجل النهوض بهذه الأمة، ومناشداً أبناء مصر بالمشاركة الفعّالة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ومتطلعاً لأن تسفر الانتخابات عن نتيجة تعبر عن شعب مصر العظيم.
وحرص رئيس الجمهورية قبل ختام كلمته أن يوجه شكر خاص لأهالي الصعيد، مشيراً إلى وقوفهم إلى جانب الدولة فى جهود تطوير أحد الطرق بما يعبر عما يتمتعون به من رقي ووطنية خالصة.
الرئيس السيسى يشهد جلسة ختام مؤتمر "حكاية وطن"
الرئيس السيسى يشهد جلسة ختام مؤتمر "حكاية وطن"
الرئيس السيسى يشهد جلسة ختام مؤتمر "حكاية وطن"
الرئيس السيسى يشهد جلسة ختام مؤتمر "حكاية وطن"

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر