جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

منوعات

احذر.. حرارة الصيف تحول هاتفك إلى قنبلة

الثلاثاء 20/يونيو/2017 - 08:09 م
تحيا مصر
طباعة
حذرت صحيفة "تليجراف" البريطانية من سبب خطير غير معروف لدى الكثير يؤدي إلى بطء الهاتف الذكي وتفقده سعة بطاريته سريعًا، لأن معظم الهواتف تحتوي على مكونات معدنية وبلاستيكية، وهو ما يجعلها تتأثر بسهولة بأحوال الطقس.

وعلى سبيل المثال، تعمل هواتف "آيفون" الشهيرة فى درجة حرارة 0-35 مئوية فقط، وفى حالة ارتفاع الدرجة عن ذلك يصبح الهاتف بطيئًا للغاية، كما يفقد بطاريته سريعًا.

والأكثر خطورة أن ارتفاع درجة حرارة الهاتف بطريقة جنونية يؤدي إلى احتراقه أو انفجاره فى بعض المواقف، الأمر الذي يسبب إصابات بالغة لصاحبه.

ونصحت الصحيفة بالتوقف عن استخدام الهاتف عند ارتفاع حرارته، أو إغلاقه حتى تهدأ حرارته قليلًا، لتفادي تلفه أو تطور الأمر لحادثة اشتعال.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر