جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

بالصور.. إنطلاق أول بطولة كروية لقطاع السيارات المصرى‎

السبت 03/يونيو/2017 - 01:46 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن سامى
شهد ملعب المركز الأوليمبى بالمعادى مساء أمس الجمعة، إنطلاق أول بطولة رمضانية لكرة القدم لقطاع السيارات المصري، تحت رعاية شركة "شل للزيوت" وشركة "إيجيبت أوتوموتيف"، بحضور الأعلامى تامر بشير، الحكم الدولي محمود عاشور، وعدد من كبار أعضاء مجالس إدارات شركات السيارات العاملة بمصر .
وشهدت فاعليات اليوم الاول للبطولة قرعة بطولة شُل - ايجيبت أوتوموتيف حيث شملت المجموعة الأولى كلا من "إيجيبت أوتوموتيف، سوبارو، سكودا، أوتو واحد وعشرون" ، والمجموعة الثانية "جاجوار، بريلينس، بى واى دى، نيسان" ، والمجموعة الثالثة " لاند روفر، شيل سينجون، سانج يونج، أبو حتة" ، والمجموعة الرابعة "رينو، بى إم دبليو، فورد، فولكس" ، كما شمل حفل الإفتتاح على استعراض المهارات "فرى استايل" كرة القدم ليوسف ايمن المشارك بـ أرب جوت تلنت، تلى ذلك اجراء مبارة افتتاحية بين فريق الاعلاميين و فريق الشركات وسط اجواء رمضانية و روح تنافسية قوية، وقد حظيت المباراة بإعجاب الحضور نظرا للمستوى الفني المميز من قبل اللاعبين المشاركين وإنتهت بفوز فريق الاعلاميين بنتيجة ۳ - ۱ وحصل اللاعب احمد جمال على جائزة أفضل لاعب بالمباراة، فيما تتطلع الفرق الستة عشر المشاركة في البطولة إلى تسجيل مشاركة إيجابية والتنافس الشريف والقوي على تحقيق المراكز الأولى
وقال محمد أبوالفتوح الرئيس التنفيذي لشركة "إيجيبت أوتوموتيف" أنه ولأول مرة يجتمع ستة عشر فريقًا من شركات السيارات المختلفة ليتنافسوا على مدار ثلاثة أسابيع علي كأس بطولة "شل - أوتوموتيف" الأولي لكرة القدم.
وأضاف أبوالفتوح أن البطولة تأتي انطلاقا من حرص شركتي "إيجيبت أوتوموتيف" و"شل للزيوت" على التواصل الدائم مع كافة العاملين في قطاع السيارات المصري وخلق تنافسية جديدة بين العاملين.
وأوضح أبوالفتوح أن التعاون بين "إيجيبت أوتوموتيف" وشركة "شل للزيوت" يأتي امتدادا للشراكة الاستراتيجية بين الشركتين حيث تعد "شل للزيوت" الراعي الرئيسي للمؤتمر السنوي لصناعة السيارات في مصر والذي يعقد ديسمبر من كل عام وتنظمة "إيجيبت أوتوموتيف".
بالصور.. إنطلاق أول بطولة كروية لقطاع السيارات المصرى‎
بالصور.. إنطلاق أول بطولة كروية لقطاع السيارات المصرى‎

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر