جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية
ads

توك شو

خادم الحرمين الشريفين: نجحنا في التصدي للعمليات الإرهابية

الأحد 21/مايو/2017 - 05:25 م
تحيا مصر
طباعة
أتهم الملك سلمان بن عبد العزيز، إيران بأنها تقف خلف الإرهاب الذي ينتشر في المنطقة والعالم، مؤكدا أن المنطقة لم نعرف الإرهاب إلا بعد ثورة الخميني في إيران، وأن النظام الإيراني الراعي الرسمي للإرهاب العالمي.
وأكد خادم الحرمين الشريفين في كلمته بالقمة العربية الإسلامية الأمريكية، مساء اليوم الأحد، أن الفكر الإرهابي يسعى لتحقيق شرعية زائفة، مشيرا إلى نجاح المملكة في التصدي للعمليات الإرهابية.

وشدد ملك السعودية، على أن السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين مطلب عادل لابد من العمل على تحقيقه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر