جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

القبض على ثلاث متهمين بالإسماعيلية وبحوزتهم أفيون وهيروين

الخميس 18/مايو/2017 - 10:41 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
تمكن رجال الأمن بمحافظة الإسماعيلية من القبض على ثلاث متهمين وبحوزتهم كمية من الهيروين والأفيون ، حيث تم القبض على المتهم ( محمد م ع) سن 30 حاصل على دبلوم صنايع ، ومقيم بدائرة قسم ثالث ، وبحوزته عدد 15 لفافات من جوهر مخدر الهيروين تزن حوالى 30 جرام ، مبلغ مالي 50 جنيه تليفون محمول .
كما تم القبض على (احمد ف ذ) من مواليد 1980 ، والمدعو (اسماعيل م ع) من مواليد 1995 عاملان زراعة مقيمان بدائرة مركز القصاصين ، وذلك أثناء إستقلالهما سيارة نقل الإسماعيلية ماركة "ايسوزو" ، وبحوزتهما عدد 3 لفافات بلاستيكية بداخلها قطع حجرية من جوهر مخدر الهيروين تزن حوالى 100 جرام ، ومبلغ مالى قدرة 9200 جنية ، وعدد 3 تليفون محمول .
وتمكنت مباحث القنطرة غرب من القبض على المتهم (جمال س م) سن 25 عامل ، ومقيم بدائرة مركز القنطرة غرب ، وبحوزته لفافة من مخدر الأفيون تزن حوالى 50 جرام .
وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمضبوطات بقصد الاتجار ، والمبالغ المالية حصيلة البيع ، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من تجار ومتعاطى تلك المواد المخدرة ، والسيارة لنقل وترويج المواد المخدرة ، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتم تحرير المحاضر اللازمة ، وجارى العرض على النيابة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر