جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

محافظات

وزير الزراعة يوافق على تنظيم حملات لرش أشجار المانجو لمكافحة مرض "العفن الهبابى الأسود"

السبت 13/مايو/2017 - 07:09 م
ارشيفية
ارشيفية
طباعة
هشام النمر
وافق الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى ، على تنظيم حملات مكثفة للرش الجماعى لأشجار المانجو بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها لمكافحة الاصابة بمرض العفن الهبابى الأسود الذى يصيب أشجار المانجو بصفة خاصة .
وذلك تلبية لمطالب مزارعى المانجو بالاسماعيلية بحماية هذا المحصول الشهير والهام والذى تتميز به الاسماعيلية من قديم الزمن والذى يمثل أهم المحاصيل الرئيسية وأولها على مستوى المحافظة وتوابعها .
وكان نواب البرلمان من ممثلى الاسماعيلية قد عرضوا هذا المطلب الملح على الدكتورة منى محرز نائبة وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية ن خلال زيارتها للاسماعيلية منذ عدة أيام ولقائها مع ممثلى تحالف الأحزاب ن والتى نقلت بدورها هذا المطلب الشعبى لوزير الزراعة والمختصين .
ومن المنتظر أن يتم انطلاق حملات الرش الجماعى لأشجار المانجو خلال هذه الفترة بالتنسيق والتعاون التام مع ادارة الارشاد الزراعى ومديرية الزراعة والادارات التابعة لها بالمحافظة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر