جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

محافظات

بدء امتحانات عدد من الصفوف الدراسية بالمنوفية ودمياط

السبت 13/مايو/2017 - 12:27 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل

بدأت اليوم السبت امتحانات آخر العام بالشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية للعام الدراسي 2016 / 2017، حيث يؤديها 64 ألفا و390 طالبا وطالبة موزعين على 373 لجنة بجميع المدارس بقرى ومدن المحافظة وتنتهي يوم الخميس المقبل 18 مايو.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور عبد الله عمارة - في تصريح له اليوم السبت - أنه تم تأمين جميع اللجان والكنترولات بالتنسيق مع الجهات الأمنية وتدعيمها بالإمكانيات اللازمة لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام للمديرية متصلة بنحو 10 غرف فرعية بالإدارات التعليمية بالمراكز وذلك لمتابعة سير الامتحانات وتلقي أية بلاغات أو شكاوى من أولياء الأمور.

وأضاف أنه تم تكليف عدد من المدرسين في جميع التخصصات للمشاركة في أعمال التصحيح والتي ستبدأ أولا بأول تمهيدا لإعلان النتائج في موعد أقصاه أسبوعين من انتهاء الامتحانات.. كما بدأت امتحانات نهاية العام للشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية الفنية بمحافظة دمياط.

وقال ياسر عمر وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة - في تصريح له اليوم - إن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات فى هذه المراحل بلغ 300 ألف طالب وطالبة، موزعين على 417 لجنة منها 252 لجنة للابتدائية، و132 لجنة للإعدادية، و33 لجنة للفنية، مشيرا إلى أن لجان الامتحانات تسير بشكل طبيعي حتى الآن دون أية مشكلات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر