جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

الاخبار

الجامعة البريطانية فى مصر توقع بروتوكول تعاون وشراكة مع نقابة المهن السينمائية

الأربعاء 03/مايو/2017 - 12:16 ص
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
وقعت الجامعة البريطانية في مصر بروتوكول تعاون وشراكة مع نقابة المهن السينمائية بحضور رئيس مجلس الأمناء محمد فريد خميس ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2/5/2017 ، ومثل التوقيع لكلا الطرفين الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة والأستاذ مسعد عبد المنعم فوده نقيب السينمائيين بصفته ويشار إليها في الاتفاق " النقابة".
جاء ذلك خلال احتفال الجامعة بمهرجان الابداع الفني والتصوير بعنوان (وجوه من مصر) تحت هذا العنوان، يقام مهرجان الإبداع تحت اشراف عميد كلية الاعلام الدكتور محمد شومان، والدكتورة فاطمة فهمى مدرس بكلية اعلام وإسلام عباس معيد مادة التصوير بالكلية.
وبدأت فعاليات الحفل بافتتاح معرض التصوير الفوتوغرافي، وعرض الافلام الفائزة ، ثم تقديم الجوائز والشهادات للفائزين. جوائز: 100 ألف جنية وشهادات تقدير، بمشاركة 250 طالباً بحوالي 400 لوحه عن هوية المدن المصرية.
وشارك في تحكيم المسابقة: الفنان الكبير د. رضا عبد السلام، وعمرو نبيل كبير مصوري وكالة أنباء الاسوشيتد برس في مصر.
وشهد الاحتفالية مسعد فودة نقيب السينمائيين، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والمخرج الكبير سمير سيف، وسمير فرج مدير التصوير السينمائي ورئيس جهاز السينما السابق.
وذلك نظرا للاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة البريطانية في مصر لإعداد كوادر فنية وإدارية علي أعلي مستوي من المهنية في المجالات التي تستلزمها عملية التنمية وإيمانا من الجامعة بالدور التنموي الهام الذي يمكن أن تقوم به في سبيل إعداد الكوادر العملية والفنية المتخصصة في صناعة السينما ، وحيث أن صناعة السينما تعد واحدة من أقدم الصناعات والتي منحت مصر الريادة في هذا المجال ، ونظرا للدور الهام الذي تلعبه النقابة في رعاية أعضائها من المنتسبين وغيرهم وذلك عن طريق الدورات التدريبية لإمداد صناعة السينما بالعاملين والكوادر المؤهلة للعمل في مجالات الفنون السينمائية.
وتأسيس على ما سبق، يتم قبول طلبة الجامعة خريجي قسم السينما ودراسات الاعلام للنقابة كأعضاء منتسبين لحين استكمال مصوغات انتقالهم الي جدول المشتغلين بحسب القواعد المعمول بها في النقابة.
كما تقوم الجامعة بتنظيم دورات تدريبية وشراكة مؤسسيه بين كلية الاعلام والاتصال بالجامعة وبين نقابة المهن السينمائية، بحيث يتلقى طلاب الكلية تدريبات في مقر النقابة او في مقر الجامعة وداخل استديوهاتها علي يد اعضاء من النقابة وبالتنسيق والشراكة مع مجلس النقابة.
لذلك تلاقت إرادة الطرفين على توقيع هذا البروتوكول بمجموعة من البنود منصوص عليها بالبروتوكول.
الجامعة البريطانية فى مصر توقع بروتوكول تعاون وشراكة مع نقابة المهن السينمائية
الجامعة البريطانية فى مصر توقع بروتوكول تعاون وشراكة مع نقابة المهن السينمائية

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر