جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لطب الأزهر بأسيوط.. غدا

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 08:14 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد محمد حسن
تنطلق، صباح غد الأربعاء، فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لكلية طب الأزهر بأسيوط، «رؤية جديدة في الطب التطبيقي».

قال الدكتور مصطفى شتات عميد الكلية ورئيس المؤتمر؛ إن مجلس الكلية قد بحث اليوم آخر مستجدات المؤتمر، الذي يعقد برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أحمد حسني رئيس الجامعة، والدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، والمحاسب أحمد عباس وكيل الوزارة أمين عام الجامعة، ومشاركة الدكتور عبد العزيز الدرويش وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إسماعيل وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

وأوضح أنه سيتم تكريم قيادات الكلية السابقة ورؤساء شرف المؤتمر، وهم الدكتور عماد الدين صلاح عميد الكلية السابق، والدكتور علي فتحي عميد الكلية الأسبق، الدكتور أحمد عبد العزيز، بجانب قيادات حالية، وأيضا يتم تكريم أوائل الطلاب.

وأعلن الدكتور حسنىي المصري أستاذ ورئيس قسم الأطفال وحديثي الولادة وسكرتير عام المؤتمر أن المؤتمر يتناول العديد من الأبحاث العلمية في مجالات الطب التطبيقى بجميع التخصصات مشيرا أنه سيحاضر بالمؤتمر العديد من أساتذة كليات الطب بالجامعات المصرية، في أغلبية التخصصات الأكاديمية والإكلينيكية.

وأكد أن المؤتمر يتضمن 5 جلسات علمية، جلستان في اليوم الأول، وثلاث جلسات في اليوم الثاني، بواقع 32 محاضرة علمية في تتناول موضوعات ة، منها المحسسات البيولوجية للأجسام الغربية، المستجدات الحديثة في دور الميكروسكوب في التشخيص، تكنولوجيا النانو في علاج السرطان، تأثير الإشعاع اللاسلكي على صحة الإنسان، مسح شامل للعيوب الكروموزومية أثناء الحمل، وما ينتج عنها من تشوهات الأجنة، دور الأنكرتين في تنظيم جلوكوز الدم، تشخيص وعلاج بعض أمراض العظام والأعصاب المستعصية، كالشلل الدماغي الجديد، في مجال علاج ارتفاع ضغط الشريان الرئوى وحساسية الصدر، تأمين سلامة الأطفال حديثي الولادة، من خلال التقنيات الحديثة في أماكن العناية المركزة للأطفال والحضانات.

ويشارك في المؤتمر العديد من أساتذة الطب بالجامعات المصرية، إضافة إلى أطباء وزارة الصحة والمستشفيات العسكرية وأطباء التأمين الصحي.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر