جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

محافظات

امتحانات النماذج الاسترشادية للثانوية العامة بالسويس بعد غد الأربعاء

الإثنين 03/أبريل/2017 - 10:02 ص
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
أكدت مديرية التربية والتعليم بالسويس إن مدارس التعليم الثانوي بالمحافظة استعدت لإجراء امتحانات النماذج الاسترشادية التي أقرتها الوزارة لنظام امتحان الثانوية العامة الجديد ( البوكليت ) وذلك صباح الأربعاء المقبل .

وناشد عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، كل الطلاب بسرعة تسجيل أسمائهم حتى تتمكن المدرسة من تحديد أعداد النماذج المراد طبعها.. مشيرا إلى أن أداء الطلاب للامتحانات الاسترشادية هو أمر اختياري للطالب ، إلا أن الحضور يعكس حرص الطالب على مستقبله .

وطالبت سلمى الشاعر وكيل مديرية التربية و التعليم الإدارات المدرسية بتهيئة أجواء امتحانية مستقرة داخل المدارس داعية معلمى كل مدرسة إلى المشاركة الجادة في أعمال الامتحانات الاسترشادية من أجل تهيئة الطلاب لامتحانات نهاية العام الدراسي المقررة فى يونيو القادم.

من جانبه، أوضح مصطفى الزغبي مدير عام التعليم العام أن إدارة كل مدرسة سوف تتولى رفع النتيجة إلى الإدارة التعليمية التابعة لها عقب انتهاء المعلمين بالمدرسة من أعمال تقدير درجات الامتحانات .

وأضاف أن كل إدارة تعليمية تقوم بدورها قبل حلول موعد الامتحانات بطبع أوراق امتحانات النماذج الاسترشادية بتعاون مشترك بين مجلس الأمناء و المشاركة المجتمعية ثم توزيعها على المدارس التابعة لها.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر