جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

استمرار سفر المعتمرين إلى الأراضى المقدسة

السبت 01/أبريل/2017 - 11:11 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
يواصل ضيوف الرحمن مغادرتهم الى الاراضى الحجازية لادء مناسك العمرة الشريفة عقب انقاطاع استغرق 3 شهور، حيث غادر 7 آلاف معتمر مطار القاهرة الدولى، صباح امس السبت، على متن 29 طائرة تابعة لمصر للطيران والخطوط السعودية وشركات الطيران الخاصة، متوجهة إلى جدة والمدينة وبعض المطارات القريبة من الحرمين فى إطار الجسر الجوي الذي بدأ الأربعاء الماضي.

ومن جانبه، أكد " صفوت مسلم " رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة قد نظمت خلال الساعات القليلة الماضية 12 رحلة طيران نقلت حوالى 3 آلاف معتمر إلى جدة والمدينة، وبمعدل انتظام غير مسبوق فى مواعيد إقلاع الرحلات وسط استعداد كامل من أبناء الشركة لتقديم أفضل الخدمات للمعتمرين.

وفى نفس السياق، قال" عصام الميمنى" مدير الخطوط السعودية بمصر، إن الشركة نظمت 10 رحلات طيران إلى جدة والمدينة المنورة بطرازات الطائرات الكبيرة، نقلت 3 آلاف معتمر، وستتواصل الرحلات خلال موسم العمرة الذي ينتهى أواخر رمضان القادم.
وعلى الجانب الاخر، صرح المحاسب " مجدى إسحاق " رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، بأن رحلات العمرة تمر حتى الآن بسلاسة وبدون مشاكل، حيث تم تخصيص الصالة الموسمية لرحلات عمرة مصر للطيران، ومبنى رقم 2 لرحلات الخطوط السعودية، بينما تم تخصيص صالة السفر بالمبنى رقم 1 لرحلات شركات الطيران الخاصة وأبرزها إير كايرو والنيل ونسمة وفلاى ناس.
وأشار " اسحاق " إلى أن هذه الشركات نقلت خلال الساعات الماضية حوالى ألف معتمر على 7 رحلات طيران متجهة إلى جدة والمدن السعودية القريبة من الحرمين، مثل تبوك والطائف وينبع والهفوف وجيزان وسط حالة من الاستنفار من العاملين بمطار القاهرة لتوفير الخدمات اللازمة للمعتمرين.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر