جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

مركز النيل للإعلام بالإسماعيلية يطلق مبادرة "يلا نتفسح" لتنشيط السياحة

الأربعاء 29/مارس/2017 - 01:27 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
تحت عنوان "يلا نتفسح" أطلق مركز النيل للإعلام بالاسماعيلية مبادرة جديدة تهدف لتنشيط السياحة بمحافظة الاسماعيلية و ابتكار طرق جديدة لجذب السياحة الداخلية والخارجية الى الاسماعيلية ووضع الاسماعيلية كمقصد أساسى على خريطة السياحة فى مصر.
حضر اللقاء الدكتورة نادية ماهر عميد كلية السياحة والفنادق بالاسماعيلية و الاستاذة منى شعبان مدير متحف آثار الاسماعيلية واللواء أشرف فؤاد رئيس مركز و مدينة الاسماعيلية و اسرة فيران الطلابية بكلية السياحة والفنادق و عدد من مديرى الاندية و المنشآت السياحية بالمحافظة و ممثلى ادارة السياحة والاعلام بالمحافظة .
و ناقش الحضور اهم المشكلات التى تواجه قطاع السياحة بالمحافظة و اتفق جميع المشاركين على ان مستقبل المحافظة واعد فى مجال السياحة لما تتميز به من موقع جغرافى و مقومات سياحية تستطيع من خلالها المنافسة فى جميع اوجه السياحة و استحداث مجالات جديدة لدخولها والتفوق بها مثل سياحة المخيمات .
و طالب المشتركون بتشكيل لجنة دائمة لتنشيط السياحة تجمع المختصين والخبراء السياحين و الاجهزة التنفيذية و جامعة قناة السويس للتعاون من اجل تذليل العقبات التى تواجه القطاع السياحى و ابتكار أفكار جديدة للتسويق على المستوى الدولى والعالمى.
نظم اللقاء سارة أمين مسئول المتابعة بالمركز و أشرف عليه الاستاذة وفاء العربى مدير مركز النيل .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر