جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

عربي وعالمي

مانويل فالس يعلن دعمه للمرشح "ماكرون" في الانتخابات الرئاسية المقبلة بفرنسا

الأربعاء 29/مارس/2017 - 09:42 ص
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
أعلن رئيس الوزراء الفرنسى السابق مانويل فالس اليوم الأربعاء دعمه للمرشح إيمانويل ماكرون في الانتخابات الرئاسية المقبلة .
وقال فالس - في مقابلة صباح اليوم مع قناة "بي إف أم" الإخبارية - إنه لن يصوت من أجل مرشح اليسار بنوا هامون، وأن صوته من أجل المرشح الوسطي إيمانويل ماكرون، واصفا هذه الخطوة بالموقف المسؤول لمواجهة خطر وصول اليمين المتطرف إلى كرسي الإليزيه .

وأضاف أنه يريد مساندة المرشح الإصلاحي والتقدمي، رافضا اتهامه بالخيانة، موضحا في هذا الصدد أنه على مدار 5 سنوات حاول داعمو "بنوا هامون" تمرير طلبات لحجب الثقة عن حكومته.

ولفت فالس إلى وجود رموز في الحزب الاشتراكي تدعم إيمانويل ماكرون مثل جون إيف لودريان وزير الدفاع وبرتران دولانويه عمدة باريس السابق.

وكان مانويل فالس قد أكد أمس الثلاثاء أن ضعف مرشح الحزب الاشتراكي بنوا هامون الذي تراجعت نوايا التصويت له إلى 5ر11% تستلزم أن يتحمل مسؤولياته.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر