جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

الزملوط: إنهاء دهان واجهة العمارات باللوان المحدد شرط أساسى لتوصيل المرافق بالوادى الجديد

الإثنين 20/مارس/2017 - 04:42 م
تحيا مصر
طباعة
زياد جابر
أصدر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز الاداريه بالمحافظة، ولوكيل وزارة الاسكان بعدم منح التراخيص الخاصة بإنشاء العمارات السكنية والمنازل بجميع المراكز دون الزام صاحب العقار بتشطيب وتجهيز ودهان واجهة العمارة التى سيقوم ببنائها، بحيث يكون الشرط جبريًا ويعرضه للمسائلة ووقف إجراءات البناء وسحب الرخصة منه، وذلك حفاظا على الشكل الجمالى للمحافظه.

ومن جانبه اشار المهندس احمد حسين، وكيل وزارة الاسكان بالوادى الجديد’ إلى ان هذا القرار ياتى فى اطار انتشار ظاهره التشطيب العشوائى للعقارات داخل المدن الرئيسيه بالمحافظه، وترك العديد من واجهات العقارات بدون تشطيب وتم التوجيه بالالتزام باحكام قانون البناء 119 لسنه 2008، وشروط التراخيص الصادر لهذه العقارات طبقا لمواد (138 – 139 -140 )، والتى تنص على حتميه الانتهاء من جميع الاعمال بما فيها الواجهات قبل اصدار شهاده صلاحيه المبنى للاشغال.

كما اشار المحافظ الى انه سوف يتم انذار اصحاب العقارات القائمه ومنحهم مهله ثلاثه اشهر لتوفيق اوضاعهم، ويتم توحيد اللون للمبانى وفقا لما يتم تحديده من ادارة التخطيط العمرانى بالتنسيق مع المراكز.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر