جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

مرافق أسيوط تحرر 223مخالفة إشغالات

الأحد 19/مارس/2017 - 11:40 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
قال العميد أيمن محمد على، مدير إدارة شرطة المرافق بمحافظة أسيوط أن حملات اليوم الواحد التي تشنها الادارة بالتنسيق مع مسئولي الاشغالات والرخص بالأحياء تمكنت من تحرير 223مخالفة اشغالات متنوعة وازالة 40حاجز اسمنتي وحديدي باحياء شرق وغرب مدينة أسيوط.

وأوضح مدير شرطة المرافق أن الحملات مستمرة طبقًا لتوجيهات وقرارات المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط مشددًا على إزالة كافة التعديات على الطرق الرئيسية والميادين ورفع جميع الإشغالات وتنفيذ قرارات الإزالة المختلفة وتحرير محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص واشغال طريق وباعة جائلين.

وأكدت منار كامل رئيس حي شرق أسيوط أن حملات إزالة الإشغالات تمكنت من إزالة التعديات على الطرق والميادين من منطقة الوليدية وشارع جامعة الازهر وبجوار المدينة الجامعية والجمهورية والجلاء والنميس.

وأضاف طلعت عبدالقادر رئيس حي غرب أسيوط أن تم ازالة مخالفات البناء بدون ترخيص والتعديات على الطرق العامة بمناطق زرزارة والمجذوب والمجاهدين والسادات وشارع ترعة الملاح بالاضافة الى ازالة جميع الحواجز الاسمنتية والحديدية من امام الابراج السكنية لتحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام اوقات الذروة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر