جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

فن

وفاة الممثلة التونسية «خديجة بن عرفة» عن 68 عاماً

الخميس 09/مارس/2017 - 04:47 م
تحيا مصر
طباعة
قالت عائلة الممثلة التونسية "خديجة بن عرفة" إنها توفيت اليوم الخميس عن 68 عاماً بعد مشوار فني طويل توزع بين أعمال مسرحية وإذاعية وتليفزيونية.

ونقلت محطة "شمس إف إم" الإذاعية عن ابنة الفنانة قولها إن خديجة توفيت بعد صراع طويل مع مرض القلب.

وأصدرت وزارة الشئون الثقافية بيانًا جاء فيه "تنعي وزارة الشئون الثقافية ببالغ الحزن والأسى الممثلة التونسية القديرة "خديجة بن عرفة" التي وافتها المنية صباح اليوم الخميس عن عمر ناهز 68 عامًا".

وأضاف البيان: "بهذه المناسبة الأليمة تتقدم وزارة الشئون الثقافية بتعازيها الحارة لعائلة الفقيدة وللأسرة الفنية التونسية الموسعة".

بدأت خديجة مسيرتها الفنية في سن السادسة عشرة بعد أن منحها المخرج عبد الرزاق الحمامي دور البطولة بمسرحية (الضائعة) لتنطلق بعد ذلك في عالم المسرح الذي قدمت خلاله الكثير من الأعمال الباقية في الأذهان مثل (عمتي عائشة راجل) و(الصمت الطويل) و(رقصة الثعبان).

شاركت في العديد من الأعمال الإذاعية كان آخرها المسلسل الفكاهي (أرجع غدوة) من إنتاج الإذاعة التونسية وأذيع في رمضان 2016.

وفي الدراما التلفزيونية قدمت سلسلة من الأدوار التلفزيونية الناجحة منها مسلسلات (الخطاب على الباب) و(منامة عروسية) و(قمرة سيدي المحروس) و(حسابات وعقابات) و(الليالي البيض) و(الحصاد) و(عودة المنيار).

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر