جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

رياضة

مواجهه المانية خالصة بالدوري الاوروبي

الخميس 09/مارس/2017 - 03:37 ص
تحيا مصر
طباعة
احمد النزهي
يشهد دور الـ16 بالدوري الأوروبي لقاءا ألمانيا خالصا بين شالكه صاحب الأرض وبوروسيا مونشنجلادباخ، بعد أن تواجها السبت الماضي في البوندسليجا في لقاء فاز فيه الأخير 4-2.
وفي لقاء بلجيكي خالص أيضا، يستضيف جينت فريق كي آر سي جينك، علما بأن مراكزهما متقاربة في الدوري المحلي ولكن الأخير حقق مفاجأة السبت الماضي وفاز على كلوب بروج المتصدر 2-1.
وتستكمل مباريات دور الـ16 بلقاء أياكس أمستردام الهولندي، الذي فاز بالدوري الأوروبي عندما كان يطلق على البطولة اسم كأس الاتحاد الأوروبي، أمام اف سي كوبنهاجن الدنماركي الذي لم يعرف طعم الفوز بهذه البطولة مطلقا في تاريخه.
أما سيلتا فيجو ممثل إسبانيا الوحيد في دوري أوروبا، فسيستضيف كراسنودار الروسي على ملعب "بالايدوس" الذي لم يحقق أي فوز عليه في آخر ثلاث مباريات أوروبية.
وتستكمل مباريات الدول بلقاء أبويل نيقوسيا القبرصي أمام أندرلخت البلجيكي، وأوليمبياكوس اليوناني مع بشكتاش التركي.
وستقام مباريات إياب دور ال16 من الدوري الأوروبي في 16 مارس

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر