جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

"المجلس الأعلى للجامعات": بدأ امتحانات "الميدتيرم" للفصل الثانى آخر مارس الجاري

الأربعاء 08/مارس/2017 - 04:58 م
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
عقد المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بالمجلس الأعلى للجامعات، ظهر اليوم الأربعاء إجتماعا برئاسة الدكتور أشرف حاتم، أمين المجلس الأعلى للجامعات، وبحضور الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، بمقر المجلس بجامعة القاهرة، معلنا انطلاق امتحانات الميدتيرم آخر مارس الجارى.

وأكد الدكتور أشرف حاتم، حسب بيان له اليوم علي أهمية الأنشطة الطلابية، وأن يكون النشاط الرياضى تنافسى بين الجامعات، مشيرًا إلى ضرورة عقد لقاءات متواصلة مع الطلاب والتفاعل معهم والحرص على انتظام الأنشطة الطلابية وتنوعها لتشمل الأنشطة الرياضية والاجتماعية والترفيهية والندوات الفكرية.

وأضاف أشرف حاتم، أن هناك ضرورة للاستعداد لامتحانات منتصف الفصل الدراسى الثانى، التى سوف تبدأ آخر شهر مارس على أن تبدأ الامتحانات العملية بالجامعات فى أوائل شهر أبريل المقبل، كما ناقش المجلس تقريرًا بآخر ما تم التوصل إليه من مقترحات المسودة الأولى للائحة الإدارية والمالية الجديدة للاتحادات الطلابية.

كما استعرض المجلس توصيات لجنة تطوير التعليم الإلكترونى المدمج بشأن ضوابط اعتماد برامج التعليم المفتوح الإلكترونى المدمج بالجامعات المصرية بالنسبة لضوابط القبول، ومتطلبات اعتماد برامج التعليم المفتوح الإلكترونى والمقومات البشرية والتكنولوجية.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر