جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب
ads

الاخبار

الحكومة تعلن أسعار القمح: يبدأ من 550 إلى 575 جنيها للإردب

الأربعاء 08/مارس/2017 - 03:26 م
تحيا مصر
طباعة
قال الدكتور عبد المنعم البنّا وزير الزراعة، ان المساحة الفعلية لأفدنة القمح تم رصدها بالتصوير الجوي وسيتم تسعيره طبقا للسعر العالمي، مشيرا الى انه تم تحديد السعر طبقا لكل مدخلات الزراعة.

ومن جانبه اضاف الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بمجلس الوزراء انه تم اتخاذ كافة الاجراءات التي تتم بناء على مواصفات القمح المصري ومراعاة الفلاح.

وأعلن وزير الزارعة انه تم تحديد سعر توريد القمح بناء على درجات القمح المختلقة وجاءت كما يلي ٢٣،٥ الاردب ٥٧٥ جنيها و٢٣ بــ ٥٦٥ جنيها و٢٢،٥ بـ ٥٥٠ جنيها للإردب.

وقال الدكتور علي مصيلحي وزير التموين تبدأ عمليات التوريد من ١٥ ابريل الى ١٥ يوليو ومستهدف استلام ٤،٥ مليون طن قمح.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر