جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

"المؤتمر" برأس غارب يهنئ السيدات بالمحافظة احتفالا بيوم المرأة العالمى

الأربعاء 08/مارس/2017 - 03:18 م
تحيا مصر
طباعة
عفاف محمد
تقدمت أمانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر ، برئاسة محمد جمال عبد القادر الأمين العام لأمانة المدينة ، وجميع عضواته وأعضائه ،وأمناء ومساعدين ، بخالص التهنئة إلى المرأة فى مدينة راس غارب بصفة خاصة والمراة بالمحافظة بوجه عام ، والمرأة المصرية بوجه خاص احتفالا بيوم المرأة العالمى.

وأكدت" ايمان احمد جاد" امينة لجنة المرأة بامانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر ، أن هذا اليوم يعتبر فرصة حقيقية للتأمل والتفكير الدقيق فى التقدم المحرز بشأن قضية المرأة على المستوى العالمى ، والدعوة الى التغيير من أجل مستقبل أفضل للمرأة وللعالم ، ودعم الجهود الشجاعة التي تبذلها النساء ،وما يضطلعنّ به من أدوار استثنائية فى صنع تاريخ بلدانهنّ ومجتمعاتهنّ .

وأعرب امانة الحزب تجديد عهده مع جميع نساء وفتيات المدينة بمواصلة العمل على تحقيق المساواه وتكافؤ الفرص بين الجنسين فى جميع المجالات ، ودعم حصولهنّ على الحماية الاجتماعية ،والسعى إلى اتخاذ التدابير لتحقيق المساواه بين الجنسين لتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال سياسات جديدة عادلة فى مجال التشغيل والتوظيف تعتمد على القدرة والكفاءة .

وتابع "محمد جمال عبد القادر" الأمين العام لأمانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر إن الرئيس أعلن تخصيص عام 2017 عاماً للمرأة المصرية فى خطوة تاريخية ، ورسالة تؤكد من جديد إيمان القيادة السياسية فى مصر بدور فتيات ونساء مصر. ،وبمثابة إحياءً لآمال المرأة المصرية فى أن تحظى بمستقبل أفضل .

والجدير بالذكر أنه منذ مطلع العام والأخبار السارة تتوالى لتسعد فتيات ونساء مصر ، والتى من بينها تعيين المرأة المصرية فى منصب المحافظ ولأول مرة فى تاريخ مصر، لافتا إلى أن عام 2017 سيشهد مزيداً من الانجازات التى تستجيب لآمال وتطلعات المرأة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر