جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

هطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ وانقطاع الكهرباء عن عدة مدن مع توقف رحلات الصيد

الخميس 16/فبراير/2017 - 11:11 م
تحيا مصر
طباعة
شهدت محافظة كفر الشيخ، هطول أمطارًا غزيرة على شمال المحافظة مساء اليوم الخميس، خاصة على مدينة برج البرلس وتوابعها، وقرى مركز مطوبس، وقرى مركز فوه، وبعدد من قرى مركزى كفر الشيخ وسيدى سالم، حيث امتلأت الشوارع بالمياه، وانقطع التيار الكهربائى فى برج مغيزل، والجزيره الخضراء، والسكرى، ومنية المرشد، وبرنبال بمركز مطوبس، وبعدد من قرى مركز سيدى سالم، عدد من قرى الحامول، وقلين، فوه، والرياض.

وقال اللواء يسرى الدسوقى، مدير ميناء الصيد بالبرلس إن رحلات الصيد ببحيرة البرلس وبميناء الصيد بالبرلس توقفت نهاراً، ورست مئات المراكب بميناء الصيد، وبقرى برج مغيزل والسكرى الجزيرة الخضراء وأبو خشبلة، وامتنع الصيادون عن الخروج فى رحلات صيد لسوء الأحوال الجوية ولهبوب الرياح الشديدة، متوقعًا استمرار وقوف رحلات الصيد غدًا الجمعة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر