جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

الاخبار

روتارى مصر تزور المنطقة الشمالية العسكرية للمساهمة في مشروعي بشائر الخير

السبت 04/فبراير/2017 - 12:33 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالمنعم سناء
قامت الدكتوره ميان رسلان محافظ أندية روتارى مصر (المنطقة الروتارية 2451- مصر) بتنظيم زياره لقيادات الروتارى بمصر للمنطقة الشمالية العسكرية، بحضور اللواء أ.ح. محمد لطفى قائد المنطقة الشمالية العسكرية.
تم فيها الإتفاق على عمل بروتوكول تعاون بين الطرفين يشمل مشاريع بشائر الخير 2و3 على أن يتم توقيعه فى الأيام المقبلة، كما قامت بتقديم درع الروتارى الشرفى الى قيادات المنطقة الشمالية وتسلمه اللواء ا.ح محمد لطفى الى جانب علم الروتارى ومجلة الروتارى.
حضر اللقاء من قيادات الروتارى كلًا من والمهندس حمادة زهران المحافظ القادم والمهندس نبيل حماد سكرتير فخرى المنطقة الروتارية والرئيس السابق لنادى روتارى راقودة خالد الريس والسيد سامح عرب رئيس روتارى شرق ومن قيادات المنطقه الشماليه اللواء أ.ح. على عشماوى أركان حرب المنطقة والعميد طبيب سارية محمد حوام رئيس الفرع الطبي والعميد محمد العزازى رئيس الشئون الهندسية بالمنطقة. حيث تم بحث أوجه التعاون بين الطرفين من خلال عدة مشروعات مقترحة.
جاءت هذه الزيارة ضمن عدة جولات قامت بها الدكتورة رسلان كمحافظ للمنطقة الروتارية 2451 أطلعت فيها على سير العمل فى نوادى الاسكندرية وسان ستيفانو والنزهة وشرق وقد اختتمت الجولة مع نادى راقودة باجنحته الثلاث الروتارى والروتارى والروتاراكت والانتراكت.
يذكر أن الدكتورة ميان رسلان أول سيدة تتقلد منصب محافظ المنطقة الروتارية 2451 منذ 87 عاما،ورئيسة الاتحاد النوعى للأندية الروتارية بمصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر