جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

بالفيديو.. تونس أول المتأهلين العرب لثمانية الـ«كان» برباعية في زيمبابوي

الإثنين 23/يناير/2017 - 11:05 م
تحيا مصر
طباعة
صعد منتخب تونس إلى دور الـ8 من بطولة الأمم الأفريقية كأول فريق عربي، بعدما تغلب على منتخب زيمبابوي بنتيجة كبيرة 2/4 في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، والتي تألق فيها نسور قرطاج، بتسجيل أكبر نتيجة في "الكان 2017".

أحرز أهداف المباراة "نعيم سليتي" في الدقيقة 9، ثم أضاف الهدف الثاني "يوسف المساكني" في الدقيقة 22، ثم "طه ياسين الخنيسي" الهدف الثالث في الدقيقة 36، وفي الدقيقة 44 يقلص زيمبابوي الفارق عن طريق لاعبه "نوليدج موسونا"، وبعدها بدقيقة يحرز "وهبي الخزري" هدف النسور الرابع.

وقلص "تينداي ندورو"، مهاجم منتخب زيمبابوي، الفارق لمنتخب بلاده أمام تونس، لتصبح النتيجة 2/4 بعدما سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وسيطر المنتخب التونسي، على مجريات المباراة بشكل كامل، خاصة بالشوط الأول، وظهر الفارق الكبير بين لاعبي المنتخبي، ومكن الهدف المبكر نسور قرطاج من فرض أسلوب لعبه على الشوط الأول، وأيضًا إزاحة الحمل النفسي عن اللاعبين، الأمر الذي سهل المباراة بالشوط الثاني.

وأهدر نسور قرطاج فرص لمضاعفة النتيجة في الشوط الثاني، بعدما فتح المنتخب الزيمبابوي خطوطه في محاولة لتعويض هزيمته، إلا أن الروعنة حالت دون إنهاء الهجمات الخطرة وتسجيل أهداف منها.

بهذه النتيجة يلحق منتخب تونس بمنتخب السنغال الذي صعد أول عن المجموعة، ليلاقي أول المجموعة الثانية منتخب بوركينا فاسو في مباراة دور الثمانية، بينما يلاقي السنغال منتخب الكاميرون في نفس الدور.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر